محتاج فزعتكم
يا جماعه ما يجيني رمز من ابشر مدري المشكله من ابشر ولا من اسلة
مهند
منذ ٩ أشهر
مشكلة
رد
اقرأ لاحقًا
نسخ الرابط
التعليقات (1)
saad
منذ ٩ أشهر
التعليقات
(0)
سجّل دخولك لتتمكن من الرد
منشورات قد تهمك
محتاج فزعتكم
97
1


محتاج فزعتكم
97
رد


محتاج فزعتكم
96
2


محتاج فزعتكم
89
2

محمد عثمان السفري
تفاعل قبل ٧ أشهر
انا مشترك في سله بلس و الحين موجود عندي بيسك ايش الحل
انا مشترك في سله بلس و الحين موجود عندي بيسك ايش الحل
مؤسسة قمة العناية الفائقة
تفاعل قبل ٥ أشهر
تغيير البنر الرئيسي
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ، مساء الخير على الجميع ، عندي البنر الرئيسي في قائمه العروض اعلى المتجر ظاهر عندي ، لكنه غير موجود في عناصر الصفحة ولا اعدادات البنر ،و أحتاج أعرف من وين أعدله أو حتى أشيله الله يسعدكم اللي عنده معرفه كامله بخصوص الاشي ذا يفيدني
رزان الحيدري
تفاعل قبل ٨ أشهر
هل اقدر أضيف بنر مجاني؟
أنا جديدة في سلة، هل اقدر اضيف بنرات (صور اعلانية في متجري) بشكل مجاني دون شراء ثيم؟
Drowsy Wear
تفاعل قبل ٤ أشهر
ضريبة القمة المضافة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهلدي استفسار بخصوص ضريبة القمة المضافة - هل تطبق على جميع المتاجر ؟ وكيف اتأكد اذا كانت تشملني ام لا وبخصوص الربط مع زاتكا يظهر لي اكمال البيانات مع العلم ان بياناتي مكتملة ارجوا افادتي وشكرا